رسائل وصور عيد الحب - اشعار وصور عيد الحب جديدة 2016

0

رسائل وصور عيد الحب - اشعار وصور عيد الحب جديدة 2016

اليوم نتكلم عن اجمل واخر مواضيع الحب لعام 2016 التى تتكلم عن عيد الحب واجمل مافى عيد الحب من اغانى ورسائل وهدايا للاحباب والعشاق هم اهم فئة تهتم بهذه المواضع كثيرا نحاول ان نجلب للحبيبة اجمل الهدايا واو الحبيبة تبحث للحبيب عن اجمل الهدايا نسهل اليوم عليكم كل هذا فى موضوع يبحث فى الحب وروعته وجماله فعلا تعبر عن حبك كيف؟ ممكن التعبير عن الحب فى عيد الحب بهدية قيمة او هدية بسيطة او تعبر عن حبك ولو بكلام يساوى معنى الحب وجماله وروعته اليوم هو يوم عيد الحب عبر لحبيبتك عبرى لجبيبك عن اجمل معانى الحب واثبت لها كم تعشقها وسوف نعطى لكم اجمل الاشعار واغانى الحب اليوم.


أغنية اتحدى العالم صابر الرباعي 
وأنا بين إيديك تهت في مكاني
ونسيت معاك عمري وزماني
والوقت فات وياك ثواني
قربني ليك سيبني أعيش إحساسي بيك
بتحدى العالم كله وأنا وياك
وبقول للدنيا بحالها إن أنا بهواك
وإن إنت حبيبي وقلبي وروحي معاك
قربني ليك سيبني أعيش إحساس هواك
أنا عشقي ليك عشق القمر للنجمه والليل والسهر
وشوقي ليك فوق الخيال فوق إحتمال كل البشر
من يوم لقاك حلوه الحياه
بتحدى العالم كله وأنا وياك
وبقول للدنيا بحالها إن أنا بهواك
وإن إنت حبيبي وقلبي وروحي معاك
قربني ليك سيبني أعيش إحساس هواك
أتحدي بيك كل الوجود وياك أكون أو لا أكون
أنا مش هعيش من غير هواك أنا قلبي عاشق للجنون
من يوم لقاك حلوه الحياه
بتحدى العالم كله وأنا وياك
وبقول للدنيا بحالها إن أنا بهواك
وإن إنت حبيبي وقلبي وروحي معاك
قربني ليك سيبني أعيش إحساس هواك
معنا اليوم اجمل قصيدة
أحبّك جداً وأعرف أنّي تورّطت جدّاً وأحرقت خلفي جميع المراكب وأعرف أنّي سأهزم جداً برغم ألوف النساء ورغم ألوف التّجارب أحبّك جداً وأعرف أنّي بغابات عينيك وحدي أحارب وأنّي ككلّ المجانين حاولت صيد الكواكب وأبقى أحبّك رغم اقتناعي بأنّ بقائي إلى الآن حيّاً أقاوم إحدى العجائب أحبّك جداً وأعرف أنّي أقامر برأسي وأنّ حصاني خاسر وأنّ الطّريق لبيت أبيك محاصرةٌ بألوف العساكر وأبقى أحبّك رغم يقيني بأنّ التلفّظ باسمك كفرٌ وأنّي أحارب فوق الدّفاتر أحبّك جداً وأعرف أنّ هواك انتحار وأنّي حين سأكمل دوري سيرخى عليّ السّتار وألقي برأسي على ساعديك وأعرف أن لن يجيء النّهار وأقنع نفسي بأنّ سقوطي قتيلاً على شفتيك انتصار أحبّك جداً وأعرف منذ البداية بأنّي سأفشل وأنّي خلال فصول الرّواية سأقتل ويُحمَل رأسي إليك وأنّي سأبقى ثلاثين يوماً مسجىً كطفلٍ على ركبتيك وأفرح جداً بروعة تلك النّهاية
رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب


رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب

رسائل وصور عيد الحب


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق